(البيعه السادسه و G20)

صحيفة جدة الإلكترونية
منذ شهر
809

يسعدني ويشرفني بهذه المناسبة التى تعني روح الوفاء والولاء والمحبه والإعتزاز والفخر لسيدي الملك سلمان ملك المملكه العربيه السعوديه. الملك النبيل والإنساني العظيم والملك المرشد الحكيم الملك الحازم نحن اليوم وكل يوم نجدد البيعه بكل عزيمة ومحبه وإرادة وثقة لملك الروح وملك الأمل والنماء نجدد البيعة بكل حب وصدق ووفاء على السراء والضراء. الي سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مليكنا الذي نرفع رؤوسنا به بين سائر الأمم اعتزازآ وشرفآ . سائلين الله عز وجل أن يحفظه ويحفظ الأمن والأمان والتقدم والإزدهار على وطننا الشامخ بفضل الرحمن ثم برجاله وجنوده الأمناء الأبطال. 

كما أن انطلاق ( G20 ) 2020  بقيادة سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الامين محمد بن سلمان بكل جهود متضافره وعزيمه وإرادة في ظل هذه الأزمة العميقه التى نالت من كل العالم .وكان عقد قمة العشرين توافقآ مع البيعه السادسة لسيدي الملك سلمان فقد كان الشعب السعودي مابين مشاعر الولاء والوفاء ومشاعر الفخر والإعتزاز بمجد حكام هذا الوطن العريق المجيد على هذا النجاح والتميز البارز الذي واكب جائحة كورونا كوفيد 19 الصعب على كل العالم و حققت المملكه العربيه السعوديه فيه التحدي و الإنجاز والإهتمام والحرص والنظره العميقه الخاصه الداخلية والنظره البعيده الخارجيه العالميه في ظل هذه الجائحة الصعبه. مملكتنا أنت اليوم بسلمان الحزم والعزم ومحمد الملهم الصاعد المتطلع المنجز الدوله العظمى الدوله التى بادرت وجهزت وأحتوت بكل أنسانيه الأزمه العالميه

 المملكه التى قادة رؤساء دول العالم وأبدت وزادت وطرحت وحافظت على كل ما يخص ويطور الإنسان والكوكب وطننا المملكه العربيه السعوديه الدولة العظمى فخر العالم وليس الشعب السعودي فقط فخر كل عربي ومسلم هذه المملكه العربيه السعودية الرائده الملهمه المتحديه القياديه والقائده للعالم نفتخر عزآ ونسمو شموخآ بتطلعات وطننا الرائده.

وطننا عشت دائمآ فوق القمم عالي تعانق السحاب صاعد وصانع مجدآ وأمجاد بكل تحدي وإصرار بعزيمة الملك سلمان بن عبدالعزيز وبسالة الامير محمد بن سلمان وبهمة الشعب السعودي الذي لا يرقى له غير صعود القمم بكل معاني الهمم .

الكاتبة نسرين السفياني

زر الذهاب إلى الأعلى