اتحاد جدة ينذر الرجاء بإسقاط الرائد

صحيفة جدة الإلكترونية
منذ شهر
1164

حقق الاتحاد فوزه الأول بالدوري هذا الموسم على حساب ضيفه الرائد بثلاثية نظيفة في افتتاح الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان على ملعب الملك عبدالله بجدة .

وعوض العميد خسارته في المباراة الافتتاحية ضد الفيحاء، وأظهر أمام جمهوره الذي ملأ مدرجات الجوهرة المشعة جاهزية الفريق لنهائي البطولة العربية أمام الرجاء المغربي السبت المقبل.

بدأ الاتحاد الشوط الأول بضغط كبير أثمر عن ضربة جزاء في الدقيقة السادسة تصدى لها فهد المولد مسجلا الهدف الأول للعميد في هذا الموسم.

وواصل اتحاد جدة ضغطه ليسجل هدفه الثاني برأسية المحترف المصري أحمد حجازي بعد تلقيه كرة من برونو هنريكي في الدقيقة (15).

بعدها مال الاتحاد للهدوء وسط محاولات من الرائد، حيث لاحت له فرصة لرائد الغامدي في منتصف الشوط الأول وضعها خارج الخشبات الثلاثة.

وقبل أن ينتهي الشوط الأول نجح المحترف البرازيلي رومارينهو في الدقيقة (42) بتسجيل هدف ثالث عقب تلقيه تمريره من غاري رودريغيز فوتها فهد المولد لروما الذي وضعها على يمين الحارس أحمد الرحيلي كهدف ثالث أنهى عليه الحكم سامي الجريس الشوط الأول.

حاول بابلو ماشين العودة في الشوط الثاني فدفع بالمغربي كريم البركاوي والبرازيلي ادواردو هنريكي كبدلاء لعبدالله المقرن وعبدالله مجرشي ، وبدأ الرائد تهديد مرمى جروهي بعد عرضية رائد الغامدي لتتهيأ أمام خالد الخثلان الذي لعبها أرضية مرت بجانب القائم.

ورد رومارينهو برأسية عتلت العارضة، وحاول الرائد التسجيل لكن جميع فرصه لم تجد طريقها للشباك .

وقبل نهاية المباراة بعشر دقايق أجرى مدرب الاتحاد عدة تغييرات لإراحة لاعبيه قبل نهائي البطولة العربية فدفع بهارون كامارا وعبدالإله المالكي وعبدالرحمن العبود كبدلاء لرومارينهو وبرونو وغاري رودريغيز، ورد ماشين باستبدال أحمد الزين بمنصور البيشي وعبدالله الفهد كبديل لعقيل بلغيث وعبدالرحمن الغامدي بديلا لسلطان الفرحان.

وغادر نجم المباراة فهد المولد الملعب قبل النهاية بدقيقتين مستبدلا بالشاب أحمد بوحسين ليطلق حكم المباراة الصافرة معلنا النهاية بفوز أول اتحادي ، فيما استمر الرائد عند رصيده السابق بثلاث نقاط من فوزه على الفتح بالجولة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى